مديرية التكوين المهني بالرشيدية تتماطل في الإعلان عن نتائج تخصص الطفولة الصغرى بمركز ميدلت

4 ديسمبر 2022
adminAbdeltif2022
أخبار جهوية
مديرية التكوين المهني بالرشيدية تتماطل في الإعلان عن نتائج تخصص الطفولة الصغرى بمركز ميدلت
جريدة غريس.. متابعة

تتكرر معاناة تلاميذ مركز التكوين المهني تخصص الطفولة الصغرى بميدلت، فبعد استكمال السنة الدراسية على ايقاع الخصاص في الاساتذة ،و(الترقاع) في بعض المواد الدراسية المقررة بالمنهاج، وجد التلاميذ الذين قضوا سنة دراسية أنفسهم في قاعة الانتظار ،حيث لم يتم الافراج عن لائحة الناجحين في السنة الاولى لحد الان.

وحسب مصدر الجريدة فقد اتصل التلاميذ وأولياء أمورهم عدة مرات بالمديرية الجهوية للتكوين بالمعهد المتخصص للبناء والتكوين بالرشيدية طالبين بالحاح الافراج عن لائحة الناجحين بالسنة الاولى فقوبلوا بالتسويف والمماطلة .

ومن المناسب التذكير أن مستقبل 17 تلميذ تابعوا دراستهم بالسنة الاولى في تخصص الطفولة الصغرى معلق باعلان نتائج السنة الاولى ليتحدد مصيرهم، غير أن المديرية الجهوية للتكوين المهني تخشى أن تتعثر الدراسة بالسنة الثانية بسبب الخصاص الكبير في الاساتذة ،وتماطل التلاميذ لتفرض عليهم حلولا رفضوها سابقا من بينها الانتقال لمتابعة التكوين بمركز الراشيدية.

ويتمسك التلاميذ باستكمال الدراسة والتكوين بمركز ميدلت ،كما يطالبون بتوفير الاساتذة المتخصصين ،وتدريس جميع المواد المقررة بالمنهاج الدراسي، ليكونوا مؤهلين أكفاء في تخصصهم ،ولينالوا شواهدهم باستحقاق لتمكنهم من النجاح في مهنتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة