الرشيدية.. تفاصيل مثيرة وجديدة في حادثة سير خطيرة راحت ضحيتها مهندستان معماريتان

24 أغسطس 2022
adminAbdeltif2022
حوادث
الرشيدية.. تفاصيل مثيرة وجديدة في حادثة سير خطيرة راحت ضحيتها مهندستان معماريتان
جريدة غريس.. متابعة

كشفت مصادر لجريدة الحدث بريس تفاصيل جديدة وغير متوقعة بخصوص الحادث المؤلم الدي وقع أول أمس، وراح ضحيته شابتان في العشرينات من عمرهما.

وأوضحت المصادر داتها، أنه جرى إطلاق سراح شاب مقابل كفالة 10 آلاف درهم من طرف قاضي التحقيق وسحب جواز سفره ومنعه من مغادرة التراب الوطني.

وحسب نفس المصادر فقد تم وضع الشاب تحت تدابير الحراسة النظرية، وذلك بعد تفريغ الكاميرات المثبتة على طول المدخل الشمالي الشرقي لمدينة الرشيدية بالقرب من مكان ووقوع الحادث والتي أظهرت أن المشتبه به كان في تسابق مع الضحيتين. والذي يشتبه تسببه في حادثة السير التي راح ضحيتها المهندستين المعماريتين.

وقالت، تضيف المصادر أن الشاب الدي يشتغل طبيبا متدربا بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية. نفى معرفته المسبقة بالهالكتين، فيما لا يزال البحث جاريا مع المشتبه به الذي كان برفقة شخص آخر، حيث من المرتقب أن يتم اخضاعه للاختبارات كشف تركيز الكحول في الدم من أجل تعميق البحث.

ويشار أن الهالكتين كانتا قد حضرتا لحفل زفاف بإحدى قاعات الحفلات بالرشيدية. قبل وقوع الحادث المأساوي. فيما جرى إيداع جثتي الضحيتين مستودع الأموات إلى حين انتهاء التحقيق الذي فتحته مصالح الدرك الملكي لتحديد ظروف وأسباب الحادث.

وتجدر الإشارة إلى أنهما كانتا تشتغلان مهندستين معماريتين، إحداهما كانت تعمل بولاية جهة درعة تافيلالت، فيما المهندسة المعمارية الأخرى مهندسة بالقطاع الخاص.، بعدما عملت في وقت سابق مهندسة بالوكالة الحضرية للرشيدية – ميدلت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة